koora-tv

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

koora-tv
koora-tv
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقل مباريات حصريه بالصوت والصوره

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

:. رسميا ً .. غيغز يفوز بجائزة الـ Pfa كـ أفضل لاعب في الدوري الممتاز هذا الموسم .:

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

SONATA688

حقق لاعب مانشستر يونايتد راين غيغز جائزة الـ PFA لأفضل لاعب في الدوري الممتاز خلال هذا الموسم لأول مرة في تاريخه كلاعب كرة قدم .

على الرغم من انه قضى وقت رائع في مسرح الاحلام مُحققا ً كل البطولات والالقاب الممكنه إلا ان لاعب الجناح الويلزي عاني كثيرا ً من هذه الجائزة .

حصل غيغز على جائزة افضل لاعب شاب مرتين عام 1992 و 1993 ولكنه لم يحصل على الجائزة الكُبرى التي توّج بها اليوم .

وبعد تحقيق هذه الجائزة بعمر 35 سنة .. كشف أسطورة مانشستر يونايتد أنه لمن امر مشرّف أن يكون هُنا كأفضل لاعب في الدوري الممتاز في هذه الحمله .

وقال غيغز : " إنها صحيح هُناك . بالنسبه للفوز بالجوائز الفرديه , من الافضل ان يكون التصويت من قبل اللاعبين . انا كنت محظوظ للفوز بالكثيرمن الجوائز , ربحت هذه الجائزة مرتين من فئة الشباب ولكن هذه الكبيرة ".

" هذا الموسم مثير .. اعتقد انه سيستر حتى آخر لحظه . هناك مباراة كبيرة بعد مباراة كبيرة الآن والكل يريد الفوز على فريق مثل مانشستر يونايتد ".

لاعب خط الوسط المخضرم كشف ان الفضل الاعظم في مهنته يعود للمدرب الاعظم السير اليكس فيرغسون الذي تعاقد معه اثناء صغره .

اضاف : " لقد كان للمدرب أثر هائل في مهنتي منذ ان قابلته اول مرة وانا بسن الـ 13 وبقى معي لـ 20 سنة وهو يعرفني اكثر من اي واحد وعلاقتنا رائعه وتتحسن ".

" انا محظوظ لأن يكون عندي مثل هذه المهنه العظيمة في العديد من التشكيلات العظيمة ولا يستحق الامر التفكير .. ما كان لينفع بدون المدرب ".

لمّح غيغز ايضا انه سيدخل عالم المدربين وليس في وقت بعيد جدا ً ولكنه سيستمر في لعب كرة القدم طالما يمكنه .

قال غيغز : " طالما يتم اختياري للعب وانا بعيد عن الاصابات فـ ساواصل بقدر ما يمكنني . في سن الـ 35 لا يمكنك الظهور بعيد عن المنافسه . لا تسطيع فقط ".

حصل لاعب الفيلانز آشي يونغ على جائزة افضل لاعب شاب في ظل تواجد جوني ايفانس ورافائيل دا سيلفا في التشكيله .

القصيم

يستاهل غيغز وهو لاعب موثر في المان

SONATA688

بصراحة هي الي تستاهله قيقز بيضيف لها الكثير

saud_97

اي والله يستاهل بس الحرام انا مرات ما يلعب اساسي

SONATA688

شكرا على المرور

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]